افتتاح الدورة الثالثة من مواسم نجوم المسرح الجامعي بمركز الإبداع الفني
افتتح أ.د فتحي عبد الوهاب رئيس قطاع صندوق التنمية الثقافية، والمخرج خالد جلال رئيس ومؤسس مواسم نجوم المسرح الجامعي ، مساء اليوم الثلاثاء 10 أبريل بقاعة المسرح بمركز الإبداع الفني، الدورة الثالثة وتحمل اسم عودة الروح" دورة فاطمة علي" .
بدأت مراسم الإفتتاح بكلمة المخرج خالد جلال ، الذي أكد علي أهمية مشروع مواسم نجوم المسرح الجامعي، قائلا أن الجامعة خرجت العديد من الفنانين العظام، أمثال الراحل فؤاد المهندس، سمير غانم، عادل امام، خالد الصاوي، الراحل خالد صالح.




















