رئيس قطاع صندوق التنمية الثقافية يشهد الإحتفال بمرور عام علي إقامة نادي السينما الأفريقية
شهد الأستاذ الدكتور فتحي عبد الوهاب، رئيس قطاع صندوق التنمية الثقافية، مساء اليوم السبت 20 يناير بقاعة السينما بمركز الإبداع الفني بالقاهرة، الاحتفال بمرور عام علي إقامة نادي السينما الأفريقية، والذي أقامه مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية وبالتعاون مع قطاع الصندوق، وبحضور السيناريست سيد فؤاد رئيس مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، مدير التصويرالدكتور محسن أحمد، المخرجة إنعام محمد علي، الدكتورة نيفين الكيلاني رئيس قطاع الصندوق الأسبق ، السفير محمد عبد الغفار سفير منظمة بان أفريكان موفمنت، اجلال عبد الحليم مسئول الإعلام بمندوبية الإتحاد الأفريقي بالقاهرة، عزة الحسيني مدير المهرجان، وعدد من سفراء




















