محافظ المنيا ورئيس قطاع صندوق التنمية الثقافية يشهدان عرض المولوية المصرية علي مسرح جامعة المنيا

شهد اللواء عصام البديوي محافظ المنيا، مساء اليوم السبت 27 يناير بمسرح جامعة المنيا، حفل المولوية للفنان عامر التوني، والذي ينظمه قطاع صندوق التنمية الثقافية، ضمن فعاليات المرحلة الثالثة من مشروع تنمية جنوب الوادي، بمشاركة الهيئة العامة لقصور الثقافة وقطاع الإنتاج الثقافي، وبالتعاون مع محافظة المنيا، المجلس القومي للمرأة، وزارة التربية والتعليم، وزارة الشباب، وزارة التضامن الإجتماعي، حضر الحفل الأستاذ الدكتور محمد جلال نائب رئيس جامعة المنيا لشئون البيئة وخدمة المجتمع، محمد عبد الفتاح سكرتير عام محافظة المنيا، اللواء مصطفي درويش مدير المشروعات بمحافظة المنيا، وعدد من قيادات المحافظة والجامعة

في فعاليات اليوم الأول للمرحلة الثالثة من مشروع تنمية جنوب الوادي جلسة ترحيب بفتيات وسيدات القري المستهدفة في المرحلة الثالثة من مشروع تنمية جنوب الوادي بدء ورش النحاس والخيامية والنسيج والسجاد وورش التنمية البشرية

في فعاليات اليوم الأول للمرحلة الثالثة من مشروع تنمية جنوب الوادي

جلسة ترحيب بفتيات وسيدات القري المستهدفة في المرحلة الثالثة من مشروع تنمية جنوب الوادي

بدء ورش النحاس والخيامية والنسيج والسجاد وورش التنمية البشرية

عرض لسة بسأل في احتفالات الأقصر عاصمة للثقافة العربية

ضمن احتفالات الأقصر عاصمة للثقافة العربية، اقيم مساء أمس الجمعة 26 يناير، عرض لسة باسال، بقصر ثقافة الأقصر، والذي شهد حضورا مميزا

عرض لسة بسال عن رائعة الأديب الكبير بهاء طاهر خالتي صفية والدير، كتابة مسرحية حمدي زيدان، وبطولة أعضاء ستوديو المملث بمركز الإبداع الفني بالإسكندرية

وتدور أحداث العرض حول قصة حب بين حربي وصفية في صعيد مصر مستعرضا عادات وتقاليد الجنوب 

Pages

Subscribe to صندوق التنميه الثقافية - وزارة الثقافة  RSS