رئيس التنمية الثقافية ينعي رحيل محمد طه حسين
نعى الأستاذ الدكتور فتحي عبد الوهاب رئيس قطاع صندوق التنمية الثقافية، الفنان التشكيلي الكبير الدكتور محمد طه حسين، الذي وافته المنية اليوم (الأحد) عن عمر يناهز 89 عاما.
وقال "عبد الوهاب"، أننا قد فقدنا فناناً كبيراً وأكاديميا مخضرماً ، له باع طويل فى إثراء الحركة التشكيلية المصرية، كما يعد الفقيد علامة في الأساليب الفنية المتعددة ، حيث إستطاع ربط الفن بالفلسفة من خلال الفنون المقارنة بحكم دراسته وعمله .
وقدم رئيس صندوق التنمية التعازي لأسرة وتلاميذ ومحبي الفنان الكبير، داعياً الله أن يلهمهم الصبر والسلوان.




















