رئيس التنمية الثقافية يشهد حفلي فرقة التراث للموسيقي العربية بقبة الغوري والشيخ جمال سالم بالسحيمي
في إطار الفعاليات الفنية والثقافية التي ينظمها قطاع صندوق التنمية الثقافية، بمراكز الإبداع التابعة له بمناسبة شهر رمضان الكريم، والتي تحمل شعار " الإبداع يجمعنا"، شهد الأستاذ الدكتور فتحي عبد الوهاب رئيس قطاع الصندوق مساء اليوم السبت 2 يونيو الموافق 17 رمضان بقبة الغوري" ، حفل فرقة "التراث للموسيقي العربية" التابعة لدار الأوبرا المصرية، بقيادة المايسترو فاروق البابلي، حيث قدمت عددا من الأغاني التراثية لكبار المطربين وشارك بالغناء :ياسر سليمان، مي صلاح، أنغام مصطفي.




















