حفل غنائى ومعرض فوتوغرافى.. ضمن برنامج صندوق التنمية
في إطار الفعاليات الفنية والثقافية التي ينظمها قطاع صندوق التنمية الثقافية، بمناسبة شهر رمضان الكريم، والتي تحمل شعار " الإبداع يجمعنا"، أقيم فى التاسعة والنصف مساء الأربعاء 6 يونيو ( 21 رمضان) ببيت السحيمى الحفل الغنائى الذى تقدمه فرقة المركز القومى للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية.
حيث قدمت الفنانة أنغام مصطفى أغنيات: "بيت العز – عن العشاق- بتسأل ليه عليا- قلبى دليلى -أنا فى إنتظارك وتم البدر بدرى" .




















