حفل غنائى ومعرض فوتوغرافى.. ضمن برنامج صندوق التنمية

في إطار الفعاليات الفنية والثقافية التي ينظمها قطاع صندوق التنمية الثقافية، بمناسبة شهر رمضان الكريم، والتي تحمل شعار " الإبداع يجمعنا"، أقيم فى التاسعة والنصف مساء الأربعاء 6 يونيو ( 21 رمضان) ببيت السحيمى الحفل الغنائى الذى تقدمه فرقة المركز القومى للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية.

حيث قدمت الفنانة أنغام مصطفى أغنيات: "بيت العز – عن العشاق- بتسأل ليه عليا- قلبى دليلى -أنا فى إنتظارك وتم البدر بدرى" .

" معارض فنية" .. فى برنامج صندوق التنمية

 فى إطار الفعاليات الثقافية والفنية التى يقيمها قطاع صندوق التنمية الثقافية فى مراكز الإبداع التابعة له خلال شهر رمضان المبارك ، تستمر مساء السبت 24 رمضان ، فعاليات معرض "مآذن .. وأجراس" بقصر الأمير طاز بالخليفة ، والذى يقام بالتعاون مع الجهاز القومى للتنسيق الحضارى.

 هذا بالإضافة إلى منفذ البيع الذى يقيمه الصندوق خلال شهر رمضان لمنتجات الحرف التراثية بجوار قصر الأمير بشتاك بشارع المعز .

رئيس التنمية الثقافية يشهد حفل افطار الأطفال بطلعت حرب ويفتتح ورئيس التنسيق الحضارى معرض "مآذن وأجراس" بالأمير طاز

شهد مساء اليوم الثلاثاء ٢٠ رمضان ا.د. فتحي عبد الوهاب رئيس قطاع صندوق التنمية الثقافية حفل إفطار الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة الذي أقيم بمركز طلعت حرب الثقافي بالسيدة نفيسة .

تضمن الحفل تدشين الفريق الموسيقي للمركز من ذوي الاحتياجات الخاصه والذي أطلق عليه (الامل) إشراف دعاء عطيه، كما شارك في حفل الافطار فريق ( ومضة) للأراجوز وخيال الظل الذي قدم فقرة بعنوان "أنا الاراجوز" للفنانين مصطفي الصباغ وعلي ابو زيد ومحمودشيكو .

Pages

Subscribe to صندوق التنميه الثقافية - وزارة الثقافة  RSS