تدشين نادي السينما المستقلة بسينما الهناجر
تحت رعاية الأستاذة الدكتورة ايناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، تم تدشين نادي السينما المستقلة، والذي ينظمه قطاع صندوق التنمية الثقافية برئاسة أ.د فتحي عبد الوهاب، بالتعاون مع المركز القومي للسينما برئاسة د. خالد عبد الجليل، في الثامنة مساء السبت 11 أغسطس، بسينما الهناجر.




















