الأجندة الأسبوعية لمراكز الإبداع خلال الفترة من 1 حتي 11 أكتوبر
الأثنين 1 أكتوبر :
سينما مركز الإبداع الفني بالقاهرة: أسبوع الأفلام اليابانية ، الساعة (5:30 م) و(7:30 م) ويستمر حتي5 أكتوبر.
الثلاثاء 2 أكتوبر:
بيت المعمار المصري – منزل علي لبيب : أمسية "نحو عالم أفضل" مع المعماري "ولاء الشوربجي" ، الساعة (6:30م) .
الخميس 4 أكتوبر :
مركز الهناجر للفنون – قاعة السينما : صالون السينما الوثائقية للمخرج " أحمد فؤاد درويش" ،" براعيات أفلام مصر كما لم تراها من قبل" ، الساعة (7 م) .




















