"حفل شباب الغناء العربي" ببشتاك

 

 

استمراراَ لدعم الشباب الموهبين في مجال الغناء ، يقيم "بيت الغناء العربي" بقصر الأمير بشتاك – بشارع المعز – التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية في السابعة مساء الخميس 7 مارس حفل شباب الغناء العربي ، يقدمه الفنان "وليد حيدر" ، كما يشارك بالغناء مجموعة من الأصوات الفائزة من نجوم مسابقة " الصوت الذهبية: "بتول العبد" ، "أميرة القاضي" .

يتضمن برنامج الحفل تقديم باقة مختارة من أغاني زمن الفن الجميل منها : "شغلوني"، "علي بالي يا نسيني" .

ختام فعاليات الدورة 24 لسمبوزيوم "أسوان" للنحت

 تحت رعاية أ.د ايناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، اختتمت مساء الثلاثاء (5 مارس) فعاليات الدورة الرابعة والعشرون لسمبوزيوم "أسوان" الدولي لفن النحت، والذي ينظمه قطاع صندوق التنمية الثقافية، بالتعاون مع محافظة أسوان.

Pages

Subscribe to صندوق التنميه الثقافية - وزارة الثقافة  RSS