رئيس التنمية الثقافية وسفير الهند بالقاهرة يفتتحان عروض أفلام السينما الهندية بسينما الهناجر
افتتح أ .د فتحي عبد الوهاب رئيس قطاع صندوق التنمية الثقافية، راهوال كواليشيرايث سفير الهند بالقاهرة، في السادسة من مساء اليوم الثلاثاء 12 مارس، الفيلم الهندي " باهيج ماليكا باهيج "، والذي يعرض ضمن فعاليات مهرجان الهند علي ضفاف النيل، الذي تنظمه السفارة الهندية بالقاهرة ومركز مولانا أزاد الثقافي بالتعاون مع قطاع الصندوق




















