عازفة "فلوت " رانيا يحيي" بقصر المانسترلى
بمناسبة عيد تحرير سيناء وأعياد الربيع ،يقيم متحف أم كلثوم التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية بقصر المانسترلى بمنيل الروضة،فى الثامنة مساء الجمعة 19 أبريل، حفلآ فنيا لعازفة الفلوت " رانيا يحيي وفرقتها الموسيقية "بمشاركة أبنائها" يحيي ، فريدة الهرميل" يتضمن برنامج الحفل عددا من اجمل الألحان الشرقية والغربية منها " الدنيا ربيع"، "أخر ايام الصيفية" ، " طير الوروار"،" قضية عم أحمد"، " ألف ليلة وليلة"، " سواح"،" التوبة"،" حلوة يا بلدى"، " مدلى وطنى "وبالإضافة لمقطتفات غربية متميزة . يذكر أن أ.




















