الأجندة الأسبوعية لمراكز الإبداع التابعة لقطاع صندوق التنمية الثقافية خلال الفترة من12 حتي 18 يوليو

 

الجمعة 12 يوليو :

مركز طلعت حرب الثقافي : ندوة معاَ في مواجهة الأرهاب 5م، حفل هاني شنودة وفرقته 7م.

السبت 13 يوليو:

مركز الهناجر للفنون  (قاعة السينما): نادي السينما المستقلة بالتعاون مع المركز القومي للسي مركز طلعت حرب الثقافي : نادي سينما الأطفال ذوي القدرات الخاصة بالتعاون مع المركز القومي للسينما 12ظ ، ندوة ضمن الحملة القومية ضد الختان بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة 5م، معرض فني بالتعاون مع مؤسسة معاني الفنون وعرض اسكتش للإطفال 6م.

السبت.. نادي السينما المستقلة بالهناجر

 

 

 تستضيف سينما الهناجر، التابعة لقطاع صندوق التنمية الثقافية، في السابعة مساء السبت 13 يوليو ، عروض نادي السينما المستقلة، والذي يقيمه المركز القومي للسينما بالتعاون مع قطاع الصندوق، في السبت الثاني من كل شهر.

يعرض النادي هذا الشهر، عدد من الأفلام القصيرة ماتعلاش عن الحاجب إخراج "تامر عشري"، جنوبية إخراج "سارة عماد"، كومو فلاش إخراج "عبيد زيان" و ثلاثه ساعات بعد منتصف الليل ، إخراج "مهند الكاشف" . 

يعقب العروض ندوة لمناقشة الافلام، يديرها الناقد السينمائي أحمد عسر .

"نادى سينما ذوى القدرات الخاصة ، ضد ختان البنات ومعاني الإبداع بطلعت حرب

 

ضمن أنشطة نادى سينما ذوى القدرات الخاصة" والذي يقيمه قطاع صندوق التنمية الثقافية لذوى القدرات الخاصة بمركز طلعت حرب الثقافي"بالسيدة نفيسة" بالتعاون مع المركز القومى للسينما

يعرض في الثانية عشر ظهر السبت 13 يوليو فيلمى "مفتاح" ، "زبرجد" إخراج هدي فرح ، يعقب عرض الفيلمين ندوة تديرها الناقدة  السينمائية شاهنده محمد على .

وندوة "ضد ختان البنات"

كما يقيم المركز في الخامسة مساءَ ندوة ضمن حملة "ضد ختان البنات" بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة وقطاع الصندوق .

حفل الفنانة " هند الراوي" بالسحيمى

 

 

يقيم مركز إبداع " بيت السحيمي" التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية ، فى الثامنة مساء السبت 13 يوليو ، حفلآ فنياً للفنانة "هند الراوى" وفرقتها .

يتضمن برنامج الحفل عدد من الأغنيات الفلكلورية الخاصة بعدد من محافظات مصر منها "المربعات" من أغانى الصعيد، " نوح الحمام" من أغانى السواحل، " نعناع الجنينة" من أغانى الجنوب، " الغالى " من أغانى البدو ، "آه يا ليل"، " ورق الفل" من أغانى الدلتا

فنون وكارتون وساحر باجازة سعيدة

 

تستمر فعاليات اليوم الرابع (الأربعاء 10 يوليو) من مهرجان "أجازة سعيدة" الذي ينظمه قطاع صندوق التنمية الثقافية، بمناسبة الأجازة الصيفية بساحة الهناجر .
بدأت الفعاليات بورشة" انا وصديقي" و "ورشة الركن الأخضر" التي يشرف علي تقديمها الإدارة العامة للتوعية الثقافية البيئية بوزارة البيئة ، كما قدم نادي سينما الكارتون المصري مسلسل "انت صديقي" من الجزائر، "oh my dog" من ايطاليا و " اتنين من الترام" من روسيا ،بالإضافه إلي عرض الساحر "نبيل بركات"
الجدير بالذكر أن جميع الفعاليات مجانا، والحجز بأسبقية الحضور.

Pages

Subscribe to صندوق التنميه الثقافية - وزارة الثقافة  RSS